اخبار مصر - الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تحبط تهريب 12مليون قرص مخدر في بورسعيد

اخبار مصر - الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تحبط تهريب 12مليون قرص مخدر في بورسعيد



    اخبار مصر اليوم ننشر لكم اليوم عبر موقعنا نيوز حصري تفاصيل أحباط إدارة مكافحة المخدرات في مصر اليوم لعمليات تهريب المخدرات عبر ميناء بورسعيد حيث انها قد تمكنت اليوم من اللقاء القبض علي مهربي هذه الكميات الكبير بالاشتراك مع قوات الامن المصريه في ميناء بورسعيد اليوم واليكم كامل التفصيل .

     صرحت إدارة مكافحة المخدرات انه قد تم القبض مساء اليوم السبت وتمكنت من منع دخول حاويه ما يصل الي 40 قدما من الأقراص المخدرة والتي كانت أوشكت علي الدخول الي مصر عبر ميناء بورسعيد اليوم قادمه من ماليزيا قد أن تتمكن قوات الأمن بالاشتراك مع إدارة مكافحة المواد المخدره ببورسعيد .
    وقد صرحت الاداره العامه المصريه لمكافحة المخدرات اليوم انها قد حصلت علي بلاغات تفيد بقدوم بعد الحاويات القادمه من ماليزيا اليوم السبت وتحتوي علي الكثير من المواد المخدره مثل ترامادول وغيرها من المخدرات يقل أن تصدر الجهات المختصة بسرعة تشكيل لجنه لتفتيش الحاويه والتي بدورها قد تمكنت من قبض اعداد كبيره من المواد المخدره والتي تم تحفظها وتجري الان عمليات التحقيق وحر هذه الاعداد الكبيره من المواد المخدره .
    هذا كما أعلنت الجهات الامنيه أن الحاويه التي  تم ضبطها اليوم في ميناء بورسعيد وصل عدد الأقراص بها الي 12 مليون قرص من الترامادول والاقراص المخدره الاخري والتي تحفظت عليها إدارة مكافحة المخدرات المصريه مساء اليوم السبت ١١ مارس ٢٠١٧ .

    المصدر نيوز حصري

    Mostafa Shaban
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع معلومات .

    إرسال تعليق