زوارة الاسكان المصريه تعلن أسعار شقق الاسكان الاجتماعي بعد التعديل الاخير 2017

زوارة الاسكان المصريه تعلن أسعار شقق الاسكان الاجتماعي بعد التعديل الاخير 2017





    في متابعه مستمرة لموقعنا نيوز حصري لاخر اخبار الاسكان الاجتماعي المصري نعرض لكم أسعاء شق الاسكان الاجتماعي في الفتره الاخيره وذلك في المرحلة الثامنه وذلك بعد إرتفاع أسعار شقق الاسكان الاجتماعي خلال الايام السابقه .



    أخبار الاسكان الاجتماعي اليوم - في خبر جديد ومؤسف للمواطنني في مصر انه قد اعلنت وزارة الاسكان الاجتماعي من ايام قليله انه قد تم تعديل أسعار شقق الاسكان الاجتماعي في مصر 2017 في بيان لها معلنه ان هذه الشقق تعتبر مدعومه للمواضنين محدودي الدخل إلا ان الزيادة تعتبر كبيره والتي سوف يتم الاعلان عنها خلال الايام القادمه , ويأتي سبب هذه الزيادة هو ارتفاع الاسعار في الايام السابقه لمعدلات كبيره مهما جعتل أسعار شقق الاسكان الاجتماعي ترتفع بشكل كبير وسوف تقوم وزارة الاسكان الاجتماعي في الايام القليله القادمه بالاعلان عن اسعار شقق الاسكان الاجتماعي المدعومه لمحدودي الدخل في مصر .




    هذه ومن جانب اخر قد قرر وزير الاسكان المصري بزيادة أسعار شقق الاسكان خلال الفتره القادمه ووتعديل أسعار الوحدات في شقق الاسكان الاجتماعي حيث يبلغ سعر الوحده بعد التعديل الجديد 180 الف جنية , وفي نفس السياق قد صرح مصدر موثوق به لموقعنا نيوز حصري ان الوزارة المصريه للاسكان الاجتماعي قد قامت في الفتره الحاليه بتقديم مناقصات لبناء عدد كبير من الوحدات السكنية الجديده والتي يصل عددها الي 15 ألف وحدة سكنةي والتي تسوف تنقسم علي جميع المدن السكنية الجديده .



    ويذكر ان مسؤل معروف قد صرح في وقت سابق ان شركات الماولات سوف تتقدم بعروض ماليه اعلي نسبياً عن المتفق عليها سابقاً وذلك نظراً لارتفاع الاسعار بشكل ملحوظ مما جعل وزارة الاسكان الاجتماعي تفكر في زيادة أسعار الشقق خلال الايام القادمه الي 180 ألف جنيهاً وهذا المبلغ تقريبا وقابل للزيادة او النقصان حثب القرارات الجديده حيث انه لم يتم الاعلان بشكل رسمي عن الاسعار الجديده لشقق الاسكان في مصر 2017 .




    وقد صرح مصدر أخر في وزارة الاسكان الاجتماعي انه الوزارة قد بدأت بالفعل في التحضير لتجهيزات الملحله المقبله لمشروع الاسكان الاجتماعي خلال النصب الاخير من عام 2017 الا ان الوزارة تخاف من زيادة الاسعار مره اخري خلال الفتره القادمه مما يؤدي الي ارتفاع الشقق مره اخري والتي تؤدي الي غضب الكثير من المواطنين محدودي الدخل .

    ويذكر ان بعض شركات المقاولات قد توقفت عن عمليات البناء وذلك خلال الفتره السابقه بعد أجراء عمليات تعوين العمله مما ادي الي ارتفاع أسعار مواد البناك المستخدمه في عمليات البناء للوحدات السكنية والتي ارتفعت التكلفه الاجتماليه لها مع ثبات سعر البيع عند 150 ألف ووالتي قد قررت بعض الشركات وقف عملها لحين زيادة اسعار الشقق او انخفاض أسعار المواد المستخدمه في بناء شقق الاسكان الاجتماعي .

    يمنكم الاستعلام عن شقق الاسكان من هنا : الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعى .
    كما يمكنكم من الحصول علي بعض الاسئله والاجوبة التي تهمك من هنا : ما الحل لدفع مقدم أقل ؟ أهم تفاصيل شقق الاسكان الاجتماعى - الاعلان الثامن ( الكراسة الزرقاء والحمراء ) .
    Mostafa Shaban
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع معلومات .

    إرسال تعليق