حل مشكلة " نعتذر عن الإزعاج، لكننا عاجزون عن تولي طلبك في هذا الوقت. لقد تم إشعار المهندسين بهذه المشكلة و سيعملون على حلها."

حل مشكلة  " نعتذر عن الإزعاج، لكننا عاجزون عن تولي طلبك في هذا الوقت. لقد تم إشعار المهندسين بهذه المشكلة و سيعملون على حلها."


    احيا قد تواجهك عزيز مستخدم حسابات جوجل ادسنس المشكلة الشهيره والتي تظهر لنا جميعا اثنا استخدام الحساب ومع ظهور خلل في الحساب وعرض رسالة تنص علي " نعتذر عن الإزعاج، لكننا عاجزون عن تولي طلبك في هذا الوقت. لقد تم إشعار المهندسين بهذه المشكلة و سيعملون على حلها " وتعتبر هذه مسكلة ماهي الي خلل في النظام المستخدمه لدي منصة جوجل ادسنس الشهيره وتنفسم الي عدة انواع .

    اولا المؤقته :

    وهي ظهور هذه الساله المزعجه لفتره قصيره من الوقت فلا تنزعج عززي مستخدم جوجل ادسنس اذا ظهرت لك هذه الرساله في ام من المرات اثناء تصفحك تقاير الحساب الخاص بك في الكثير من لاحيان تكون هناك عمليات صيانه فقط في النظام والتي بدورها تؤدي الي ظهور رسالة " نعتذر عن الإزعاج، لكننا عاجزون عن تولي طلبك في هذا الوقت. لقد تم إشعار المهندسين بهذه المشكلة و سيعملون على حلها." وكل ما عليك فعله اخي الكريم اذا ظهرت لك هذه الرساله ان تنتظر الي مايقرب من ساعه وسوف تختفي عند الانتهاء من عمليات الصيانه داخل الموقع وفي لا تستمر الي أكثر من ساعه فقط اخي .

    ثانيا مشكلة ظهور هذه الرساله عند طلب ترقية حساب جوجل ادسنس



    النوع الاخر والتي يعاني منها الكثير من مستخدمي حسابات جوجل ادسنس وهي ظهور رسالة تنص علي " نعتذر عن الإزعاج، لكننا عاجزون عن تولي طلبك في هذا الوقت. لقد تم إشعار المهندسين بهذه المشكلة و سيعملون على حلها." أثناء محاولة ادخال موقع للحساب المستضاف لتقديم طلب لترقية الحساب الخاص بك ولكي يصبح متاع عرض الاعلانات الخاصه به علي المواقع الاخري التي تملكها والتي لها دومين مدفوع .



    فانا كنت اعاني من هذه المشكله لعدت شهور كثيره ولم اتمكن من تقديم طلب الترقيه في حساب لدي تظهر به هذه المشكله الي ان وجده بعد طول عناء حل اكيد وفعال لهذه المشكله وهو عن طريق ايقاف تمكين التحقيق من منصبة بلوجر وبعد ذلك اعدات تحديث الصفحه ثم الدخول الي صفحة التقديم للترقيه ووضع الرابط المراد تقديم الترقيه عليه وبعد ذلك الضغط علي تقديم وسوف تظهر لك بعد ذلك فصحت تحتوي علي شفرات الحساب كل ما عليك فعله وهو ان تقوم بنسخ هذه الشفره ووضعها داخل موقعك أسفل وسم والان عليك فقط انتظار الرد من جوجل ادسنس بالقبول ان شاء الله
    Mostafa Shaban
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع معلومات .

    إرسال تعليق